اخبار الترجي

سيد عبد الحفيظ: سنحسن استقبال الترجي في القاهرة

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه على تواصل مستمر مع مسؤولي الترجي التونسي؛ للتنسيق خلال الفترة المقبلة ومعرفة موعد وصولهم للقاهرة لمواجهة الأحمر في مستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات اعلامية إن الأهلي جاهز لاستقبال الفريق التونسي وتوفير كل احتياجاته كما هو المعتاد نظرًا للعلاقات الطيبة التي تربط الناديين مشيرًا إلى المعاملة الجيدة التي يلقاها الأهلي دائما في زياراته لتونس.
وشدد مدير الكرة على أهمية المباراة بالنسبة للفريقين، مؤكدا أن ضربة البداية دائما ما تكون صعبة على جميع الفرق، وهو ما يضاعف من المسؤولية الملقاة علي اللاعبين، خاصة أن البداية أمام الترجي أحد أهم الفرق الأفريقية، ولديه من الخبرة ما يكفي للتعامل مع مثل هذه المواقف.

وأوضح أن وجود الترجي في نفس مجموعة الأهلي يعد سلاحًا ذا حدين، خصوصا أن الفريقين يعلمان كل شيء عن بعضهما، وفي نفس الوقت أشار إلى أن الفريق التونسي لديه أكثر من ذكرى سيئة مع الأهلي في المواجهات الأخيرة، ما يزيد من صعوبة المباراة المقبلة.

وأكد عبد الحفيظ أن الأهلي جاهز لمواجهة التحديات المنتظرة في دوري الأبطال هذا الموسم، موضحًا أن الفريق يمتلك من الخبرة ما يكفي للتعامل مع كل المواقف وأخذ الأمور خطوة خطوة وصولا إلى تحقيق هدف الجميع بالتتويج باللقب الغالي في نسخته الحالية.
هذا وسيتحول الترجي إلى القاهرة يوم 4 ماي القادم لمواجهة الأهلي لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في مسابقة رابطة الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لطفا منك قم بتعطيل مانع الإعلانات