اخبار الترجي

معز بن شريفية يتحدث عن نهاية عقده مع الترجي ويوضح عديد الأمور

 

معز بن شريفية يتحدث عن نهاية عقده مع الترجي ويوضح عديد الأمور

معز بن شريفية يتحدث عن نهاية عقده مع الترجي ويوضح عديد الأمور

قال حارس مرمى الترجي، معز بن شريفية في مكالمة هاتفية لبرنامج رياضي لإذاعة موزايك التونسية، أنه مستعد لتجديد عقده من دون أي شروط أو إمتيازات مادية وأنه لشرف كبير وعظيم لي تقمص ألوان الدم والذهب.

وعند سؤاله عن قرب نهاية عقده مع الترجي، الذي ينتهي بعد 7 أشهر وهل هناك نية في تجديد بين الطرفين، قال أن القرار بيد الإدارة، هي من تقرر  واعتبر أنه من الجيد الاستمرار مع الفريق لسنوات أخرى واليوم الذي يأتي فيه ويقولون لي لم نعد نحتاج لخدماتك، وقتها سأخرج من الباب الكبير.

وأضاف: أي لاعب يتمنى التجديد في هذا النادي الكبير، انا مازلت على ذمة الترجي في الوقت الحاضر، ولدي أهداف هامة هذه السنة مع الترجي، أبرزها رابطة ابطال افريقيا.

وبخصوص زميله الجديد في الفريق فاروق بن مصطفى عبر عن سعادته بقدومه للترجي، واعتبر ان المنافسة ستكون قوية بينهما ولا يهمه من يكون الأساسي في التشكيلة الأهم مصلحة الجمعية التي تبقى فوق الجميع كما قدم تحية شكر لمدرب الحراس الناصر شوشان على العمل الكبير الذي يقوم به وكامل الاطار الفني والطبي من دون نسيان زملائه الصدقي الدبشي وسيم القروي والحارس السابق رامي الجريدي متمنيا له كل التوفيق والنجاح.

واختار الاتحاد الافريقي لكرة القدم، معز بن شريفية أفضل حارس في مسابقة رابطة ابطال افريقيا للموسم الفارط إلى جانب حارس الرجاء البيضاوي المغربي أنس الزميتي.

ويواجه الترجي الرياضي التونسي هذا الاحد فريق مستقبل سليمان في أولى مباريات بطل تونس لهذا الموسم في حدود الساعة الثانية ظهرا بالملعب الاولمبي برادس.

admin

محرر عن فريق الترجي الرياضي التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لطفا منك قم بتعطيل مانع الإعلانات