اخبار الترجي

اعلان حالة التهديد الأمني في احدى طائرات مطار القاهرة الدولي بسبب ملصق لإحدى مجموعات الترجي

نشر موقع صحيفة “اليوم السابع”، صورة لما تم اعتبارها رسالة تهديد أمنية،  تم العثور عليها داخل الطائرة المصرية المتجهة من مطار القاهرة الدولى، إلى اليونان، صباح اليوم الجمعة، حيث دون على الرسالة “مطلوب منذ عام 2002 حياً أو ميتاً”.

وفي الحقيقة تمثل الصورة الموجودة على مقعد الطائرة شعار احدى مجموعة أحباء الترجي “أولتراس المكشخين” و التي تأسست سنة 2002

وكانت الطائرة المصرية المتجهة من مطار القاهرة الدولى إلى اليونان،وقد أعلن عو وجود تهديد أمني بسبب عثور طاقم الضيافة على ورقة ملصقة أعلى أحد المقاعد السياحية، وذلك قبل صعود الركاب، وتم سحب الطائرة إلى ممر الطوارئ، وقامت سلطات الأمن بتفتيشها بواسطة الكلاب البوليسية المدربة وخبراء المفرقعات.

وصرحت مصادر أمنية مطلعة بالمطار، بأن سلطات الأمن تلقت بلاغا من طاقم رحلة مصر للطيران المتجهة إلى أثينا رقم 747، من طراز بوينج 737/800، بالعثور على ورقة ملصقة أعلى مقعد رقم 33 تشكل تهديدا أمنيا، وذلك قبل صعود ركاب الرحلة، وعلى الفور قامت سلطات المطار بسحب الطائرة إلى ممر الطوارئ، ويقوم خبراء المفرقعات بتفتيش الطائرة بواسطة الكلاب البوليسية وأجهزة كشف المفرقعات.

وأضافت المصادر، أن الرحلة كانت قادمة من لندن فى الرابعة والنصف من صباح اليوم الجمعة، وتم تجهيزها للسفر إلى أثينا، إلا أنه تبين العثور على الورقة وجارى تفتيش الطائرة

admin

محرر عن فريق الترجي الرياضي التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لطفا منك قم بتعطيل مانع الإعلانات