اخبار الترجي

اخبار الترجي: الجعايدي يحسم مصير التشكيلة الأساسية ومساعي كبيرة للفوز بخدمات مهاجم قناص

اخبار الترجي: الجعايدي يحسم مصير التشكيلة الأساسية ومساعي كبيرة للفوز بخدمات مهاجم قناص

 علمنا من مصادرنا الخاصة، ان المدرب راضي الجعايدي سيحسم قريبا مصير التشكيلة الأساسية التي سيعول عليها خلال الموسم الجديد وذالك بالاعتماد على مردود كل لاعب في تربص جربة الحالي.

اخبار الترجي: الجعايدي يحسم مصير التشكيلة الأساسية ومساعي كبيرة للفوز بخدمات مهاجم قناص

وستكون التشكيلة المحتملة لفريق الترجي الرياضي التونسي على النحو التالي:

معز بن شريفية – عبد القادر بدران – محمد علي اليعقوبي – زياد مشموم – محمد امين بن حميدة – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – فادي بن شوق – رشاد العرفاوي – حمدو الهوني – بواه.

ومن الممكن أن تشهد التشكيلة عدة تغيرات في بعض المراكز حسب قدرات كل لاعب خاصة وان الجعايدي لم يكن راضي عن مردود بعض اللاعبين في آخر مباراة ودية، والتي انهزم فيها الفريق ضد اتحاد بن قردان 1-0 مطالبا إياهم بمزيد بذل الجهد والعمل اكثر من أجل تطوير امكانياتهم.

وفي نفس السياق علمنا ان عودة أنيس البدري لتدريبات الفريق باتت قريبة جدا، ومن المنتظر أن يستأنف مرحلة التأهيل وسط الأسبوع القادم.

وتواصل إدارة الترجي مساعيها من أجل إيجاد العصفور النادر الذي يبحث عنه أبناء الجعايدي منذ سنوات طويلة ولم يتمكن النادي ليومنا هذا جلب مهاجم في قيمة وعراقة الفريق، وعلمنا وجود اتصالات متقدمة مع لاعب افريقي قناص قيل في شأنه الكثير وسيكون صفقة الموسم ولا تريد الادارة الافصاح على اسمه من أجل سرية المفاوضات(موضوع للمتابعة).

وفاز الترجي التونسي على نظير اتحاد تطاوين 4-1 في مباراة ودية أقيمت في ملعب مصطفى الدوري بميدون جربة مساء اليوم، وسجل الأهداف كل من رشاد العرفاوي ورائد الفادع في مناسبين والجبري في مناسبة.

admin

محرر عن فريق الترجي الرياضي التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لطفا منك قم بتعطيل مانع الإعلانات